ماني وإدريسا جي وراء استبدال كوليبالي أمام النرويج في المونديال

تاريخ النشر: 24/06/2026
12
منذ ساعة
ماني

كشفت تقارير صحافية سنغالية عن كواليس مثيرة بشأن استبدال كاليدو كوليبالي، قائد منتخب السنغال، خلال مواجهة النرويج في كأس العالم، والتي انتهت بخسارة السنغال بنتيجة 3-2.

وبحسب موقع "SeneNews"، فإن خروج كوليبالي في الدقيقة 72 من عمر المباراة لم يكن بداعي الإصابة أو بقرار فني مباشر من الجهاز الفني بقيادة بابي ثياو، رغم تراجع مستوى المدافع المخضرم وارتكابه عدة أخطاء مؤثرة خلال اللقاء.

وأوضح التقرير أن مدرب السنغال لم يكن ينوي استبدال قائد الفريق في تلك اللحظة، إلا أن القرار جاء بعد ضغط من داخل أرض الملعب، وتحديدًا من الثنائي ساديو ماني وإدريسا غي، اللذين عبّرا عن استيائهما من أداء كوليبالي خلال المباراة.

وأشار التقرير إلى أن الثنائي، باعتبارهما من قادة المنتخب، دفعا باتجاه إجراء التبديل من أجل معالجة الأخطاء الدفاعية التي تسببت في تهديد مرمى السنغال بشكل متكرر، ما دفع الجهاز الفني في النهاية للاستجابة وإخراج اللاعب.

وتعرض منتخب السنغال للخسارة أمام النرويج، بعد هزيمة سابقة في الجولة الأولى أمام فرنسا بنتيجة 3-1، ليواصل بدايته الصعبة في البطولة.

اقرأ أيضا

كأس العالم| التشكيل الرسمي السنغال والنرويج

مبابي يقود فرنسا لانطلاقة قوية في المونديال.. والديوك تتجاوز السنغال بثلاثية

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا